ESCALESO LAMOUAT

مدونة ثقافية رياضية ترفيهية علمية تعليمية بالاسلوب الراقي فيها عدة اقسام منها التعرف على النباتات الطبيعبة النادرة والغير معروفة,فيديوهات شيقة ومفيدة.

اخر الاخبار

الثلاثاء، 13 يونيو 2023

الطرق المختلفة لعلاج البواسير

 الطرق المختلفة لعلاج البواسير










البواسير هي عبارة عن  أوردة متورمة في داخل فتحة  الشرج والمستقيم السفلي للانسان،  قد تنشأ البواسير داخل المستقيم وتسمى بواسير داخلية، أو تحت الجلد حول فتحة الشرج و تسمى بواسير خارجية.

سيصاب العديد من الناس و بنسبة  تسعة  من كل عشرة اشخاص بالغين بالبواسير من حين لآخر مما يسبب لهم الالام الحادة التي تعيقهم في حيا تهم اليومية (الجلوس ،المشي ،الاسترخاء). للاصابة بالبواسير هناك العديد من الأسباب المعروفة ، لكن في الغالب يجهل السبب  الرئسي للاصابة و يبقى غير معروف.

من المعلوم جدا ان هناك خيارات جد  فعالة لعلاج البواسير و الشفاء من الداء سواء كان داخليا او خارجيا ، يشعر الأشخاص المصابين  بالارتياح بعد استخدام العلاجات على المدى الطويل و المدى القصير كالعمليات الجراحية. 










من الشائع جدا انه لا يوجد شيء أسوأ من ألم البواسير  التي تعكر صفاء حياة المصاب.نتعرف على بعض المعلومات الداخلية حول سبب عدم نجاح العلاجات المختلفة ، بالإضافة إلى معلومات عن بعض أفضل العلاجات الجد فعالة التي ينصح بها . يشكي  الكثير من الأشخاص المصابين بالبواسير من آلام البطن والانتفاخ ، لكن الحقيقة قد تفاجئك.

من أجل تخفيف آلام البواسير ، هناك حاجة ماسة إلى مزيج من نمط الحياة الصحي والنظام الغذائي المغذي للبواسير. من الضروري اتباع نظام غذائي مفرط بالألياف لتجنب العديد من حالات الإصابة بالبواسير بما في ذلك سلائل القولون والإمساك وارتفاع الكوليسترول وسرطان القولون ، والتي يمكنك منعها من تجميع البواسير.











قد يمزح الكثير من الناس حول مصطلح النظام الغذائي للبواسير ، ولكن بالنسبة للأشخاص المتناثرين بالبواسير ، فغالبًا ما لا يكون الأمر مضحكا. بالتأكيد ، فإن الأشخاص الذين عانوا من عدم الراحة من البواسير والذين جربوا حمية البواسير بأنفسهم يثبتون مدى نجاحها في التغلب على البواسير.

يمكن أن تكون البواسير اضطرابًا مؤلمًا للغاية ، وكثير من الناس يعانون من هذا الإزعاج. سوف تجد العديد من البدائل للبواسير. ومع ذلك ، فإن أسهل طريقة للعلاج هي السفر بشكل طبيعي.

يمكنك أيضًا تضمين عدد من الأطعمة العضوية في خطة إنقاص الوزن بالإضافة إلى المكملات الغذائية ، مثل حبوب النخالة وخبز الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الورقية. إنه أساسًا أساس أسلوب حياتك الصحي.

بشرب المزيد من الماء النظيف ، ستنتج المزيد من الألياف وستجعل البراز طريًا أيضًا ، وسيؤدي ذلك إلى تقليل الضغط على حركات الأمعاء. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل منع البواسير ، يوصى أيضًا بتجنب أي أطعمة مصنعة ، خاصة تلك المصنوعة من الدقيق المطحون جيدًا كجزء من نظامك الغذائي للبواسير.

يرجع الفضل في ذلك إلى حقيقتك التي لا جدال فيها وهي أن المنتجات الغذائية المصنعة أو المكررة لن تكون وفيرة في الألياف. هذا الاعتماد المفرط على الوجبات السريعة سيكون أهم تفسير لهذا المرض ، وهو مرض موجود بشكل رئيسي في البلدان الغنية. يمكن أن تكون حقيقة لا جدال فيها أن معظم حوادث البواسير موجودة فقط في معظم البلدان المنتجة التي تعتمد على اقتصاديات الوجبات السريعة.









المكملات العشبية معروضة في السوق وغني عن القول أنه سيكون لديك القدرة على العمل مع نظام غذائي للبواسير لعلاج البواسير. نتيجة لذلك ، تعمل حمية البواسير عن طريق التئام البواسير من تلقاء نفسها ومنع معظم البواسير الحالية من التكون.

تتكون حمية البواسير أساسًا من وجبات تحتوي على كمية كبيرة من الألياف وكميات مخفضة من تلك التي ستؤدي إلى الإمساك ، مثل الجبن. كما سترون ، عادات أكل البواسير ليست معقدة ، وهذا لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك تجويع نفسك. كل ما عليك فعله هو الحصول على الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف. تأكد أيضًا من تجنب تناول الأطعمة التي تسبب الإمساك.

قد يبدو تخفيف المناطق المدعومة مستحيلًا إذا لم تمارس حمية البواسير وفقًا لرسالتك. وبالمثل ، تصبح حمية البواسير أكثر فاعلية عند استخدام أجهزة ذات أساليب أخرى ، مثل استخدام الكريمات المهدئة بالإضافة إلى المكملات العشبية.

في بعض الأحيان لن يكون الطعام وحده كافيًا لإطعامك. قد تحتاج إلى الفيتامينات والمعادن وكذلك المكملات الغذائية للبقاء نشيطًا. المكملات العشبية المستخدمة حاليًا لعلاج البواسير هي مثل هذه الفيتامينات - عندما تؤخذ معًا ، بمساعدة النظام الغذائي للبواسير ، فهي فعالة حقًا في التغلب على البواسير. لهذا السبب ، عندما تختار مراجعة طويلة ، ستتغلب على البواسير بالمكملات العشبية فقط مع حمية البواسير.


***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق